الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل أمام إيفرتون 2/2

الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل أمام إيفرتون 2/2جانب من اللقاء

رياضة3-2-2024 | 17:00

تعادل فريق توتنهام أمام مضيفه فريق إيفرتون بهدفين مقابل هدفين فى المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب استاد جوديسون بارك الرياضي في افتتاح منافسات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففى الشوط الأول تقدم فريق توتنهام بإحراز هدفه الأول عن طريق له ريشارليسون خلال أول أربع دقائق من عمر اللقاء وبعدها أدرك فريق إيفرتون التعادل عن طريق لاعبه جاك هاريسون فى الدقيقة 30 ، ثم تقدم فريق توتنهام مرة أخرى بإحراز هدفه الثاني عن طريق نفس لاعبه "ريشارليسون" في الدقيقة 41 " ليحرز اللاعب هدفين له بالمباراة"، وانتهى الوقت الأصلي للشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الدقيقة 94 ، أي قبل انتهاء المباراة بثواني نجح فريق إيفرتون في إدراك التعادل عن طريق لاعبه جاراد برانثوايت لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق توتنهام إلى 44 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، وفريق إيفرتون إلى 19 نقطة في المركز السابع عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق ليفربول برصيد 51 نقطة يليه فريقي مانشستر سيتي وأرسنال بنفس الرصيد 46 نقطة.

ويواجه فريق ليفربول مضيفه فريق أرسنال غدا /الأحد/ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الإمارات في قمة مباريات الجولة ، فيما سيلتقى فريق مانشستر سيتي مع مضيفه فريق برينتفورد بعد غد /الاثنين/ على ملعب استاد جريفين بارك في ختام مباريات الجولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2