محافظ قنا يشهد حفل تكريم متطوعي "حياة كريمة" تقديرًا لمجهوداتهم خلال عام 2023

محافظ قنا يشهد حفل تكريم متطوعي "حياة كريمة" تقديرًا لمجهوداتهم خلال عام 2023محافظ قنا يشهد حفل تكريم متطوعي حياة كريمة

محافظات3-2-2024 | 17:58

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات الحفل الذي أقامته مؤسسة حياة كريمة بمحافظة قنا، لتكريم المتطوعين بها تقديرًا لجهودهم خلال العام الماضي، وذلك بقصر ثقافة قنا.

بدأ الحفل، بآيات من الذكر الحكيم، واستعراض اشارة البدء التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإنشاء مؤسسة حياة كريمة لخدمة أهل مصر والارتقاء بالمستوى المعيشي والاجتماعي للفرد في القرى والمحافظات الأشد احتياجًا لحياة كريمة، وكذا أهم إنجازات مؤسسة حياة كريمة ب قنا لعام 2023، وتضمن الحفل عرض فني لفرقة قنا القومية للموسيقى العربيه، قدمت من خلالها باقة متميزة من الأغاني الوطنية.

ومن جانبه توجه محافظ قنا بالشكر والتقدير للقيادة السياسية، على الدعم الدائم والجهود المخلصة لإرثاء قواعد العدالة الاجتماعية وتحقيق الحياة الكريمة في كافة ربوع الجمهورية، كما هنأ "الداودي" شباب المتطوعين بـ مؤسسة حياة كريمة في يوم تكريمهم.

واستعرض محافظ قنا، جهود الدولة فى الارتقاء بحياة المواطنين والعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على أرض قنا من خلال العديد من المبادرات وعلى رأسها مبادرة تطوير الريف المصري «حياة كريمة» والتي استهدفت 5 مراكز من أصل 9 مراكز، بـ19 قرية أم، و87 قرية رئيسية و722 نجع وعزبة، مشيرًا إلى أن المواطن القنائي يشعر بحجم الإنجازات التى تحققت بتلك القرى على كافة المستويات والخدمات.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم متطوعي المبادرة تقديراُ لهم ولدورهم الفعال وكونهم قدوة لغيرهم من الشباب في تشجيع العمل الأهلي التطوعي، والتقاط الصور التذكارية، مع عرض فني لقصر ثقافة قنا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2