الدوري الألماني .. بايرن ميونخ يفوز على "مونشجلادباخ" وباير ليفركوزن يواصل الصدارة

الدوري الألماني .. بايرن ميونخ يفوز على "مونشجلادباخ" وباير ليفركوزن يواصل الصدارةباير ليفركوزن

رياضة3-2-2024 | 20:55

واصل باير ليفركوزن صدارته لـ الدوري الألماني بفوزه الثمين علي مضيفه دارمشتات 98 بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ميرك ستاديون آم في إطار الجولة الـ20 من الدوري.

سجل هدفي ليفركوزن اللاعب ناثان تيلا في الدقيقتين 33 و52.

الفوز رفع رصيد ليفركوزن إلى 52 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق بايرن ميونخ الفوز على ضيفه بوروسيا مونشجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل ثلاثية البايرن كل من ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 45 وهاري كين بالدقيقة 70 وماتياس دي ليخت في الدقيقة 86، بينما أحرز هدف مونشنجلادباخ اللاعب نيكو إلفيدي في الدقيقة 35.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن ليفركوزن المتصدر، بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق شتوتجارت الفوز علي مضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع شتوتجارت رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 28 نقطة في المركز السابع.

وفاز فيردر بريمن على مضيفه ماينز بهدف نظيف، ورفع بريمن رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ماينز عند 11 نقطة في المركز السابع عشر وبفارق الأهداف عن دارمشتات صاحب المركز الثامن عشر والأخير.

وتعادل بوخوم مع ضيفه أوجسبورج بهدف لكل منهما، ورفع أوجسبورج رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد بوخوم 21 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق الأهداف عن مونشجلادباخ صاحب المركز الثالث عشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2