الطوارئ الروسية: ارتفاع ضحايا قصف أوكراني على "لوجانسك" إلى 20 قتيلا

الطوارئ الروسية: ارتفاع ضحايا قصف أوكراني على "لوجانسك" إلى 20 قتيلا الطوارئ الروسية: ارتفاع ضحايا قصف أوكراني على لوجانسك إلى 20 قتيلا

عرب وعالم4-2-2024 | 00:32

أعلنت هيئة الخدمات التشغيلية في جمهورية لوغانسك الشعبية اليوم السبت، ارتفاع حصيلة القتلى المدنيين جراء الغارة التي شنتها قوات كييف على مخبز مدينة ليسيتشانسك في الجمهورية.

وزارة الطوارئ الروسية: ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الأوكراني على مخبز في لوغانسك إلى 20 قتيلاعشرات المفقودين جراء قصف القوات الأوكرانية مخبزا في جمهورية لوغانسك

وقالت وزارة الطوارئ الروسية، إنه تم انتشال جثث خمس ضحايا من تحت الأنقاض، ما يرفع حصيلة القتلى جراء القصف الأوكراني إلى 20 مدنيا و10 جرحى.

وأضافت الطوارئ الروسية: "أنقذت وحدات الإطفاء والإنقاذ التابعة لوزارة الطوارئ 11 شخصا من تحت الأنقاض. كما تم انتشال جثث 20 قتيلا. وتستمر عمليات البحث والإنقاذ".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، استهدف قصف نفذته القوات الأوكرانية على مدينة ليسيتشانسك مخبزا مكونا من طابقين، وتعمل وحدات الإطفاء والإنقاذ التابعة لوزارة حالات الطوارئ الروسية في موقع القصف.

وفي الوقت الحالي يتم إجراء فحص وتحليل الأنقاض باستخدام معدات خاصة، وتتركز الجهود الرئيسية على البحث عن ناجين تحت الأنقاض وإنقاذهم.

وسبق أن نشرت حكومة جمهورية لوغانسك الشعبية مقطع فيديو على قناتها على "تلغرام" يظهر مبنى المخبز مدمرا وسيارات محطمة، بالإضافة إلى موظفين في وزارة الطوارئ الروسية يقومون بإزالة الأنقاض.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2