أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة ارشيفية

مصر4-2-2024 | 07:52

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 4 فبراير 2024.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري مباحثات مع وزير أوروبا والشئون الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني.

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المجلس، جلساته العامة، باستعراض طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة مقدم من النائب حسام الخولي و20 عضوا؛ لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن سبل تعزيز الصادرات المصرية من المحاصيل والفواكه.

القاهرة.. يقوم وفد برلماني فرنسي برئاسة النائب إريك كوكريل بزيارة إلى رفح على الحدود المصرية الفلسطينية للمطالبة بوقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة.

واشنطن.. يبدأ وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن جولة إلى الشرق الأوسط حتى الخميس للعمل على إطلاق سراح المحتجزين والتوصل لهدنة إنسانية.

عمان.. يلتقي وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، في العاصمة عمان، نظيره الفرنسي ستيفان سيجورنيه، الذي يقوم بجولة شرق أوسطية.

القاهرة.. يبدأ جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، سيبدأ في تسليم قطع أراضي مشروع بيت الوطن المرحلة الثامنة بالمدينة، حتى يوم 18 أبريل القادم في أيامٍ محددة.

القاهرة.. تقام العديد من الفعاليات الثقافية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، والذي تستمر فعالياته حتى 6 فبراير، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية معرضا للفن التشكيلي يقام تحت عنوان "تحية إلى روح مختار " للفنان يوسف محمد دعموم، وذلك في السادسة مساء غد الأحد، بقاعة زياد بكير للفنون بالأوبرا.

أضف تعليق