آخر كلام

آخر كلاممحسن حسنين

الرأى4-2-2024 | 16:30

-إصرار العصابة التى تحكم إسرائيل على طرد الفلسطينيين من غزة وتهجيرهم ل سيناء بيؤكد أن هناك أزمة حادة فى بنوك الدم فى إسرائيل.. ماعندهمش دم..!


-الإرهابى برخصة أفيجدور ليبرمان وزير الدفاع الأسبق فى العصابة التى تحكم إسرائيل..بيطالب بتدمير الحدود مع مصر وتهجير مليون ونصف مليون فلسطينى ل سيناء لأنها، كما يقول، أكبر من غزة 167 مرة..!! وكأن سيناء دى ورثها عن أمه.. واللى جابوا أمه..!

-طالبت منذ أكثر من سنة ونص فى نفس هذا المكان بضرورة رحيل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي؛ وأن تأخذ "إستمارة سكة".. لعدة أسباب أولها أن الحكومة ليس لديها رؤية واضحة لمواجهة التحديات السياسية والإقتصادية الإقليمية والدولية؛ وقلت إن آخر ما تحتاجه مصر فى هذه الظروف "حكومة تسيير أعمال"، وأكدت إن المرحلة الحالية تتطلب حكومة لديها رؤية لمواجهة كل التحديات الراهنة؛ خاصة التعامل مع المؤسسات الدولية كصندوق النقد وغيره؛ ورشحت لرئاسة الحكومة الدكتور محمود محيى الدين المدير العام لصندوق النقد الدولى، قلتها وأقولها ورزقى على الله.. ربنا يجعل كلامى خفيفا على الحكومة..!

-الكاتبة الكبيرة زينب المبيض دفعتى.. كتبت لى تقول كفاية كلام عن إقالة الحكومة.. ماهى ماشية ماشية..!! قلت لها على رأيك الضرب فى الميت حرام..!

-بصراحة فريقنا القومى لكرة اليد اللى جاب لنا كاس إفريقيا كلهم رجالة أبطال إيديهم "تتلف فى حرير".. أما بتوع كرة القدم اللى وكسونا فرجليهم تتلف..."فى حديد"..!!

-أنا من ضيع فى الأوهام عمره.. ماحدش بيسمع كلامى..! من سنوات طويلة تعبت من عدها، على قولة المرحوم الفنان حسين رياض، طالبت بضرورة إحالة اتحاد الكورة ومعه المدربين والأطقم الفنية، وكل اللعيبة الأساسيين واللى على دكة الاحتياطى لجهاز حماية المستهلك لقيامهم بتقديم بضاعة مغشوشة غير صالحة للاستهلاك الآدمى.. بيسموها كرة قدم وهى فى الحقيقة..عجين الفلاحة.. لا مؤاخذة..!

-الناس اللى زعلانة من عودة المطربة نجاة الصغيرة للأضواء بتقول إنها عيب إنها تغنى بطريقة "البلاى باك".. يعنى بتحرك شفايفها وبتمثل إنها بتغنى..! ياجماعة الرحمة حلوة إنتم عايزينها ترجع وتغنى لايف كمان..؟! دا إنتم جبارين يتفات لكم بلاد..!

أضف تعليق