محافظ بورسعيد: الانتهاء من إنشاء مجمع الصناعات الثالث للشباب قريبا

محافظ بورسعيد: الانتهاء من إنشاء مجمع الصناعات الثالث للشباب قريبامحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات5-2-2024 | 14:03

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان: إنه سيتم الانتهاء قريبا من أعمال إنشاء مجمع الصناعات الثالث «3 يوليو» بجنوب المحافظة، وذلك ضمن النهضة الاقتصادية والصناعية، التي تشهدها بورسعيد مؤخرًا.

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الاثنين - أن العمل في إنشاء مجمع الصناعات الثالث قرب على الانتهاء ، موجها بتكثيف الجهود لتشغيل المجمع الصناعي في أقرب وقت والذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد.

وأشار المحافظ إلى أن مجمع الصناعات الثالث يشمل 4 مجمعات صناعية في عدة أنشطة (مواد غذائية – غزل ونسيج وملابس جاهزة – بتروكيماويات – أنشطة هندسية) بمساحات مختلفة لشباب المستثمرين بما يتناسب مع الأنشطة التي تقدمها المصانع.

على صعيد آخر، قرر السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ب بورسعيد محمد سعده، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، تخصيص مبلغ 500 ألف جنيه لسداد المصروفات الدراسية للطلاب الأولى بالرعاية في المحافظة.

وأشار سعده - في بيان اليوم الاثنين - إلى أن وزارة التجارة والصناعة اعتمدت قرار مجلس إدارة الغرفة التجارية ب بورسعيد بتخصيص نصف مليون جنيه لسداد المصروفات الدراسية لـ 1038 طالبا من الأسر الأولى بالرعاية طبقا للكشوف الواردة من مديرية التربية والتعليم.

وأكد أنه جرى التنسيق مع مديرية التربية والتعليم في هذا الشأن لضمان وصول المبلغ إلى مستحقيه من أبنائنا الطلاب، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة تنفيذا لتوجيهات عبدالفتاح السيسي؛ لتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2