روما يحقق فوزا كبيرا على كالياري برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي لكرة القدم

روما يحقق فوزا كبيرا على كالياري برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي لكرة القدمروما يحقق فوزا كبيرا على كالياري برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي لكرة القدم

رياضة6-2-2024 | 02:40

انتصر فريق روما ضد كالياري بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة، الاثنين، علي ملعب الاوليمبيكو ، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدورى الإيطالي.

وواصل روما انتصاراته مع دانيلي دي روسي المدير الفني للفريق للمباراة الثالثة على التوالى والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت اقالته لسوء النتائج. دي روسي حقق الفوز في مباراتين مع روما امام فيرونا و ساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري.

تقدم روما فى الشوط الأول بثنائية بيليجرينى وديبالا فى الدقيقتين 2 و23، وفى الشوط الثانى أضاف باولو ديبالا هدفه الثانى والثالث لفريقه فى الدقيقة 51 من ركلة جزاء، واختتم ديان هويسين الرباعية فى الدقيقة 59.

الشوط الأول انتهي بتقدم روما بهدفين احرزهما بيليجريني في الدقيقة 2 وديبالا في الدقيقة 23 ، حيث نجح بليجريني في استغلال خطأ دفاع كالياري في التعامل مع الركلة الركنية الاولي بالمباراة محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية، قبل ان يضيف ديبالا الهدف الثاني من هجمة مرتدة منظمة.

الشوط الثاني كان لصالح روما من حيث الاستحواذ والأداء والنتيجة بعدما نجح لاعبو روما في احراز هدفين في الشوط الثاني عن طريق ديبالا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء و ديان هويسين في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز كبير لروما برباعية نظيفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2