غدًا.. مصر تشارك في معرض الخضر والفاكهة "فروت لوجستيكا" في برلين

غدًا.. مصر تشارك في معرض الخضر والفاكهة "فروت لوجستيكا" في برلينفروت لوجستيكا - صورة أرشيفية

اقتصاد6-2-2024 | 16:17

تشارك مصر في معرض الخضر والفاكهة "فروت لوجستيكا"، غدًا الثلاثاء، في برلين، ولمدة 3 أيام تحت شعار "نبض تجارة الفاكهة العالمية"، والذي يعد من أهم وأكبر أسواق الحاصلات والخضر والفواكه الطازجة على مستوى العالم.

وتحظى مصر بسمعة جيدة لمنتجاتها التصديرية من الخضر والفاكهة وأهمها: الموالح والفراولة والفاصوليا والفلفل بجميع أنواعه والبطاطس، وغيرها من المنتجات الزراعية، والتى تتمتع بقدرة تنافسية عالية في السوق الألمانية والأوروبية.

وتشارك 37 شركة مصرية كأجنحة مجمعة سواء في الجناح المصري الذي تنظمه هيئة المعارض والمؤتمرات، أو الجناح الذي تنظمه إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض، بالإضافة إلى مشاركة 40 شركة بشكل فردي.

وذكرت إدارة المعرض- في بيان صحفي- أن "فروت لوجستك" يجذب كبار ممثلي الصناعة من جميع أنحاء العالم، ويحقق المعرض التجاري الرائد عالميًا لصناعة الفواكه والخضروات أرقامًا قياسية جديدة، ويجمع بين أهم صناع القرار من جميع مجالات سلسلة القيمة العالمية.

وأضاف: أن المعرض تشارك به هذا العام أكثر من 140 دولة بأكثر من 2770 عارضًا في 26 قاعة عرض، وهو أكبر من العدد الذي شارك العام الماضي 2023، والذي بلغ المشاركون به 2610 عارضين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2