وكيل وزارة الصحة بالشرقية يوجه بتشغيل قسم الأطفال الجديد بمستشفى ههيا المركزي

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يوجه بتشغيل قسم الأطفال الجديد بمستشفى ههيا المركزيجانب من اللقاء

محافظات6-2-2024 | 21:32

وجه وكيل وزارة الصحة ب الشرقية الدكتور هشام مسعود، بتشغيل قسم الأطفال الجديد بمستشفى ههيا المركزي، والذي تم تطويره ورفع كفاءته بتكلفة تقديرية بلغت 3 ملايين جنيه، بالتعاون مع المجتمع المدني، مشددا على ضرورة دخوله الخدمة لصالح المرضى ومواطني المركز.

وذكرت مديرية الشئون الصحية في بيان اليوم الثلاثاء أن وكيل الوزارة قام بالمرور على مستشفي ههيا المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى، ومتابعة أعمال التطوير الجارية بها.

وتفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة، والتدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفى، كما اطمأن على انتظام العمل بقسم الحضانات، وسحب العينات من الأطفال وفقاً لخطة عمل المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية للأطفال المبتسرين.

كما تابع "مسعود"، قسم الكلى الصناعية، وحرص على الاستماع إلى المرضى أثناء إجراء جلسات الغسيل الكلوي، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، وتوفير أي احتياجات طبية لهم، كما تفقد وحدة التدخلات الكلوية لتركيب قساطر الغسيل الكلوي للمرضى، والتي تم تطويرها بتكلفة تقديرية 300 ألف جنيه، بالتعاون مع المجتمع المدني.

واطمأن وكيل الوزارة على انتظام العمل بوحدة الليزر، وكفاءة عمل الجهاز بالمركز، كما تابع أعمال التطوير الجارية لإنشاء عناية مركزة للأطفال بالدور الثاني العلوي، موجهاً بسرعة الانتهاء من الأعمال لتشغيل العناية لصالح المرضى والمواطنين بمركز ومدينة ههيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2