قفزوا فى نهر النيل .. «أمن القليوبية» يشتبك مع تشكيل عصابى للاتجار فى المخدرات

قفزوا فى نهر النيل .. «أمن القليوبية» يشتبك مع تشكيل عصابى للاتجار فى المخدراتقفزوا فى نهر النيل .. «أمن القليوبية» يشتبك مع تشكيل عصابى للاتجار فى المخدرات

* عاجل7-10-2018 | 12:35

كتب: هيثم بطاح

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى إحباط ترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة  كان تشكيل عصابى فى طريقه لتوزيعها، وصلت معلومة من مصادر سرية  لمباحث مركز القناطر الخيرية مفادها تواجد 4 أشخاص " مجهولين" أحدهم حاملاً سلاح آلى وبحوزتهم مواد مخدرة بمنطقة عزبة دار الكتب  دائرة المركز  المطلة على هويس القناطر الخيرية  منطقة متاخمة لمحافظة المنوفية .

على الفور توجهت القوات للمكان المبلغ عنه  ولدى وصولهم بادر أحد أفراد التشكيل بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات  مما حدا أفراد الشرطة مبادلته إطلاق النيران ما نتج عنها حدوث إصابة أحدهم وضبطه وتبين أنه يدعى " م . ف "   30  عاما عاطل ومقيم دروة – أشمون  - منوفية  وتبين  إصابته بطلق ناري بالبطن من الجهة اليسرى فتحة دخول وخروج ولم يجد باقى أفراد التشكيل مفرا سوى القفز فى مياه نهر النيل هربا من القوات تاركين زميلهم المصاب بالسلاح والمخدرات.

وعقب  السيطرة على الموقف ضُبط بحوزة المتهم المصاب  سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية مطموسة الأرقام و 2 خزينة بداخلهما 36 طلقة من ذات العيار  و 60 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 200 جرام و طربة ونصف من مادة الحشيش المخدر و مبلغ مالي 900 جنيه   وعثر بمكان الواقعة على  10  فوارغ طلقات من ذات عيار السلاح المضبوط حوزة المتهم  وتم التحفظ عليهم .

وبالكشف عن المتهم المضبوط تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في قضيتي قتل و الأولى محكوم فيها بالإعدام والثانية شروع في قتل  ومحكوم فيها بالسجن المؤبد وتم نقله لمستشفى القناطر العام  وإجراء الإسعافات اللازمة له  وتصرح له بالخروج وتم اصطحابه لديوان المركز لاستكمال باقى الإجراءات وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط باقى المتهمين الهاربين وتولت النيابة التحقيق .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2