هشام ماجد: فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " يناقش مشكلات الحياة الزوجية بشكل كوميدي

هشام ماجد: فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " يناقش مشكلات الحياة الزوجية بشكل كوميديهشام ماجد

ثقافة وفنون7-2-2024 | 21:38

قال الفنان هشام ماجد ، اليوم الأربعاء، إن فيلمه الجديد " فاصل من اللحظات اللذيذة " يناقش تفاصيل الحياة الزوجية ومشكلاتها في إطار كوميدي.

وأضاف ماجد، إنه يجسد شخصية مهندس معماري متزوج من الفنانة هنا الزاهد ، ويعيشان حياة أسرية يتخللها العديد من المشاكل والأزمات، وإذ فجأة تتحول حياتهما إلى حياة سعيدة بعد مرورهما ببعض الأحداث غير المتوقعة ، مضيفا أن المخرج أحمد الجندي أوشك على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج .

وتابع ماجد أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية خلال النصف الثاني من شهر فبراير الجاري ، مشيرا إلى أن الفيلم سيشارك في موسم عيد الفطر المقبل .

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، غادة إبراهيم ، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز.

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد في السينما كان فيلم "تسليم أهالي" الذي طرح بدور العرض السينمائي عام 2022، وحصد إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه وقتها، وشارك في بطولته كل من الفنانة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، لوسي، أوتاكا، وعبد الله مشرف، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

أضف تعليق