أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة ارشيفية

مصر8-2-2024 | 07:28

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 8 فبراير 2024 .

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، احتفالية لفرقة الإنشاد الديني، بقيادة المايسترو عمر فرحات؛ بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، وذلك في الثامنة مساء على مسرح الجمهورية.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض الفنون والحرف التراثية، الذي يستمر 3 أيام وينظمه مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، وجمعية التراث القبطي، ومؤسسة "رينيه" لرعاية الفئات الخاصة، ومبادرة إبداعات حواء بمحافظة المنوفية.

الإسماعيلية.. تستضيف مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية، على مدى يومين، مهرجان حكاوي الدولي لفنون الطفل في دورته الـ13 والذي يمتد لمدة يومين والمقدم بدعم من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع اتحاد المعاهد الثقافية الأوروبية "يونيك".

فيينا.. يبحث المستشار النمساوي كارل نيهمر مع رئيس وزراء جمهورية إستونيا كاجا كالاس، الذي يبدأ زيارة رسمية إلى فيينا، سبل دعم التعاون بين البلدين والتنسيق في قضايا التعاون الأوروبي والدولي .

فيينا.. يبحث الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين مع رئيس الجبل الأسود ياكوف ميلاتوفيتش، الذي سيبدأ زيارة رسمية إلى فيينا، سبل دعم العلاقات الثنائية وتسهيل مفاوضات الجبل الأسود ودول غرب البلقان الست إلى عضوية الاتحاد الأوروبي.

أضف تعليق