ابنة النجمة بيونسيه تحترف عالم الأناقة

ابنة النجمة بيونسيه تحترف عالم الأناقةابنة النجمة بيونسيه تحترف عالم الأناقة

منوعات8-2-2024 | 23:52

نشرت مجلة hello البريطانية تقريراً عن إهتمام إيلي بلو كارتر ابنه النجمة العالمية بيونسيه والتي تبلغ من العمر ١٢ عاماً بأبرز صيحات الموضة ، ومن الواضح أن إيفي تسير على خطى والدتها في عشق الموضة والظهور بصيحات وإطلالات خاطفة تجعلهما حديث الجمهور في كل مرة.


يبدو أن الإطلالات غير المألوفة جمعت كل من بلو آيفي ابنة النجمة بيونسيه والبالغة من العمر 12 عامًا ، حيث ظهرت إيفي بصحبة والدتها في إحدى الفعاليات ببدلة عبارة عن سروال باللون الأسود جاء مزينًا بالتل الأسود البراق ذو الاستايل المنفوش، ونسقت فوقه قميص باللون الأبيض مع بليزر أسود بأكمام طويلة مزين عند الأكتاف بتطريزات فضية براقة، وانتعلت حذاء أسود.

كما ظهرت بلو آيفي كارتر بإطلالة غير تقليدية في إحدى حفلات والدتها، وارتدت سروال مريح جلدي لامع باللون الفضي، ونسقت فوقه توب براق باللون نفسه بأكمام طويلة وياقة طويلة ووضعت نظارة سوداء.


كما ظهرت إيفي بلو آيفي كارتر فقد ظهرت في إحدى المرات مع والدها جاي زي بإطلالة عملية سوداء مكونة من سروال مريح وتي شيرت أسود ونسقت فوقه جاكيت جلدي أسود بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام وانتعلت حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود، بينما تألقت في ظهور آخر في طفولتها بإطلالة عملية رياضية عبارة عن سروال ضيق بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود مع توب قصير باللون والنقشة نفسها وانتعلت حذاء رياضي أبيض، إضافة إلى ظهورها بفستان قصير ومجسم باللون الأزرق.

أما ابنة بيونسيه؛ بلو آيفي كارتر فقد تألقت في أحدث ظهور لها بحفل توزيع جوائز جرامي بفستان باللون الكريمي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة قليلًا ومنسدلة على ذراعيها وفتحة صدر غير منتظمة وانسدل الفستان منفوشًا وطويلًا حتى منطقة أسفل الركبة، وانتعلت حذاء بوت باللون نفسه بكعب عال.

كما تألقت في ظهور آخر بفستان أنيق باللون الأخضر، جاء بقماش البليسيه، مع القصة المجسمة من الأعلى وصيحة الكتف الواحد، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل، ووضعت لمستها الخاصة حيث ارتدت حذاء بتصميم رياضي لكن بكعب عال، كما تأنقت في ظهور آخر مع والدتها ببدلة باللون الأزرق عبارة عن سروال مريح وبليزر بأكمام طويلة وزينت تلك الإطلالة بقفازات جلدية عملية باللون الأسود.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2