عموتة: نخوض مواجهة تاريخية أمام قطر.. ونسعى للتتويج باللقب

عموتة: نخوض مواجهة تاريخية أمام قطر.. ونسعى للتتويج باللقبالمغربي حسين عموتة

رياضة9-2-2024 | 15:45

أكد المغربي حسين عموتة المدير الفني للمنتخب الأردني الأول لكرة القدم، أنه يدخل مباراة الغد أمام المنتخب القطري بطموح الفوز والتتويج بلقب بطولة كأس آسيا ( قطر 2023)، وذلك خلال المباراة النهائية التي ستقام بين المنتخبين على استاد "لوسيل".

وأشار عموتة - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وفقا لوكالة الأنباء القطرية - إلى أن المنتخب الأردني سيخوض مواجهة تاريخية وسيسعى للاستمتاع وإسعاد الجماهير.. موضحا أنه لا يقارن نفسه بالمدربين السابقين، ولكل مدرب بصمته الخاصة مع منتخب الأردن.

ولفت إلى أن اللاعبين جاهزون تمامًا للمباراة النهائية ولا يعانون من أي إصابات.. معربا عن أمنيته بحضور جماهير كبيرة في المباراة الحاسمة، وأكد أهمية دعم الجماهير وتأثيرها على أداء المنتخب.

وشدد عموتة على أن تأهل المنتخب الأردني لنهائي كأس آسيا، جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل.. وقال "عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسئولية، وعندما يفوز الفريق يقولون بسبب الروح القتالية".

من جانبه، عبر سالم العجالين لاعب المنتخب الأردني، عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في نهائي كأس آسيا.. معربا عن فخره واعتزازه بالتواجد في قطر وخوض المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا، مؤكدا أنه سيبذل مع زملائه قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير الأردنية.

وشدد العجالين على أن السر وراء تألق المنتخب الأردني، هو الأجواء بين اللاعبين.. موضحا أن كل اللاعبين في قمة التركيز، والجميع يحرص دائما على الاستشفاء والاستعداد الجيد والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق