كأس أمم إفريقيا.. موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا والقنوات الناقلة

كأس أمم إفريقيا.. موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا والقنوات الناقلةكوت ديفوار ونيجيريا

رياضة11-2-2024 | 14:46

يسدل الستار مساء اليوم، على منافسات كأس أمم إفريقيا في نسختها الحالية والتي تستضيفها كوت ديفوار، التي تخوض المباراة النهائية ضد نيجيريا، ويحلم الإيفواريون بالتتويج باللقب القاري الغائب منذ سنوات، بعدما توجت السنغال بالنسخة السابقة من البطولة.

ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة والترددات التي تتيح لهم مشاهدة المباراة المنتظرة بين منتخبي كوت ديفوار و نيجيريا والتي ينتظر أن تكون مواجهة من العيار الثقيل وسط آمال لاعبي كوت ديفوار في تسطير تاريخ جديد للكرة الإيفوارية بينما يحلم النيجيريون في استعادة أمجاد الجيل الذهبي للنسور والتتويج بلقب قاري جديد.

يذاع لقاء منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا، حصريًا عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على جميع قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة إفريقيا 2023.

واستقرت إدارة قناة بي إن سبورتس على بث المباراة مباشر على قناة beIN SPORTS AFCON 1 المشفرة.

كما حصلت منصة تود «TOD» مشاهدة عبر الإنترنت على حقوق البث المباشر لـ مباراة منتخب نيجيريا وكوت ديفوار، عن طريق دخول التطبيق على التليفون المحمول، ومنه التوصيل إلى شاشة العرض.

وبعد مرور 24 يوما فقط على لقائهما بمرحلة المجموعات في المسابقة، تتجدد الإثارة بين كوت ديفوار و نيجيريا في مواجهة أهم حينما يلتقيان في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وسبق أن التقى المنتخبان على ملعب الحسن واتارا في أبيدجان الذي يستضيف النهائي أيضا بالجولة الثانية في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للمسابقة المقامة حاليًا في كوت ديفوار، حيث انتصر المنتخب النيجيري على نظيره الإيفواري بهدف دون رد.

ويحلم منتخب نيجيريا بالحصول على لقبه الرابع في كأس الامم الإفريقية بعد نسخ 1980 و1994 و2013، بينما يتطلع منتخب كوت ديفوار للتويج بالبطولة للمرة الثالثة بعد نسختي 1992 و2015.

وينتظر محبو الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية الكثير من الإثارة والندية في اللقاء لا سيما أن المنتخبين يحتلان المركزين الثاني والثالث بقائمة أكثر المنتخبات قيمة تسويقية في البطولة.

ويطمع منتخب نيجيريا الذي يتواجد حاليا في المركز 24 عالميًا والسادس إفريقيًا إلى مواصلة تفوقه على كوت ديفوار في اللقاءات الرسمية للمباراة الثالثة تواليًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2