أمم إفريقيا 2023.. وزير الرياضة يكرم الحكام المصريين المشاركين في البطولة

أمم إفريقيا 2023.. وزير الرياضة يكرم الحكام المصريين المشاركين في البطولةحكام مصر في أمم إفريقيا

رياضة11-2-2024 | 14:55

كشفت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، الاستعدادات الخاصة بإقامة حفل تكريم من الدكتور أشرف صبحي، للحكام المصريين فور عودتهم من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بكوت ديفوار.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأداء جميع عناصر التحكيم المصري الذين شاركوا في البطولة منذ انطلاقها وحتى الختام اليوم.

وأكد صبحي، أن التكريم لأحد عناصر المنظومة الرياضية، يأتي من منطلق حرص الدولة المصرية علي تقدير أبنائها في جميع مجالات عملهم، سواء لاعبين أو مدربين أو حكام أو إداريين أو من يتولوا مناصب في الاتحادات الرياضية الدولية والقارية والعربية، ممن يعرفون اسم مصر عاليا.

وأكد وزير الرياضة، أن ذلك يأتي في إطار العمل علي التطوير المستمر لمنظومة الرياضة المصرية، وبخاصة كرة القدم بكل جوانبها، متمنيًا التوفيق والنجاح الدائم لعناصر التحكيم المصري، وصولا لأعلي المستويات العالمية.

وتضم قائمة الحكام المصريين والذين شاركوا في أمم إفريقيا 2023، كلا من أمين عمر ومحمد معروف ومحمد عادل حكام ساحة، ومحمود أبوالرجال وأحمد حسام طه حكام مساعدين، ومحمود عاشور ومحمود البنا حكام تقنية الفيديو VAR.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2