في مقدمتهم شيرين عبدالوهاب .. نجوم الوطن العربي يحييون حفلات عيد الحب 2024

في مقدمتهم شيرين عبدالوهاب .. نجوم الوطن العربي يحييون حفلات عيد الحب 2024نجوم الوطن العربي

ثقافة وفنون11-2-2024 | 17:44

ينتظر الجمهور حفلات عيد الحب لحضور حفل مطربهم المفضل، ومن المقرر أن يشهد هذا الموسم نجاحًا كبيرًا فيتبقى أيام قليلة تفصلنا عن يوم عيد الحب، حيث إنه في هذا الموسم يقدم المطربون مجموعة من أجمل أغانيهم خلال حفلاتهم، التي ستقام الفترة القادمة في موسم عيد الحب.

حفل محمد منير ورامي صبري
يحيي الفنان محمد منير حفلا غنائيا جديدا، يتعاون فيه مع كل من الفنان رامي صبري وفرقة شارموفرز بعنوان حفلة القرن يوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير القادم في تمام الساعة السابعة مساء، وأعلنت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل للجمهور، الذي يرغب في حضور السهرة الغنائية، وجاءت فئات التذاكر المتنوعة كالآتي:

الفئة الأولى بـ510 جنيهات والثانية بـ760 جنيها، والثالثة بـ2010 جنيهات، والثالثة بـ11040 جنيها، وهي عبارة عن طاولة مرتفعة لكبار الشخصيات.

حفل ساموزين
يستعد المطرب سامو زين لحفل عيد الحب يوم الجمعة المقبلة 16 من شهر فبراير الجاري، ويقام الحفل في مدينة دبي كما أعلنت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر الحفل الذي يصل سعر التذكرة إلى 1750 جنيهًا مصريًا.

حفل شيرين عبدالوهاب
يقام حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب يوم 17 فبراير 2024 على مسرح الـ فوروم دي بيروت ضمن فعاليات واحتفاليات عيد الحب، وتقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أولى حفلات عمرو دياب في القاهرة
يشعل الهضبة عمرو دياب، أولى حفلاته بالقاهرة خلال عام 2024 بعد صدور ألبومه الجديد مكانك وذلك في 16 فبراير الجاري في مركز المنارة للمؤتمرات، تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

حفل علي الحجار ومحمد الحلو
يقوم الفنان محمد الحلو والفنان علي الحجار بقيام الحفل يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير يوم عيد الحب بـ دار الأوبرا المصرية
وتنقسم تذاكر الحفل إلى 4 فئات، حيث تكون الفئة الأولى بـ1700 جنيه والفئة الثانية 1300 جنيه أما الفئة الثالثة تبلغ 1000 جنيه ويكون سعر الفئة الرابعة والأخيرة 750 جنيهًا.

حفل أحمد سعد وأصالة
يقام الفنانة أصالة والمطرب أحمد سعد حفل جديد في هلا فبراير 2024 بمناسبة يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير على مسرح أرينا الكويت.

حفل محمد عبده
يستعد المطرب محمد عبده لإحياء حفل عيد الحب يوم 14 من شهر فبراير على مسرح محمد عبده أرينا يشاركه خلال الحفل كل من رابح صقر وماجد المهندس ونوال الكويتية وأحلام وأميمة طالب ويقود فريق الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات.

حفل مروان خوري
يحيى المطرب اللبناني مروان خورى حفلا غنائيا يوم 13 فبراير المقبل في دبى بمناسبة عيد الحب ويغني خوري خلال الحفل عدد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره في دبى سواء كانت القديم منها أو الحديث.

حفل عبدالباسط حمودة
يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لإحياء حفل غنائي جديد في موسم عيد الحب، الذي يقدم فيه باقة من أجمل أغانيه الشعبية يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي.

أضف تعليق