رابطة الأندية المصرية: حسام حسن صاحب كاريزما

رابطة الأندية المصرية: حسام حسن صاحب كاريزما أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية

رياضة12-2-2024 | 04:02

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن حسام حسن صاحب كاريزما وشخصية وفنيات عالية ويستحق قيادة المنتخب الوطني، كما يستحق الدعم من الجميع.

وأوضح أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية: أناشد الجميع بأن يتوقف عن مطالبة حسام حسن بتغيير شخصيته، وبالتأكيد يملك خبرات كبيرة تجعله قادرا على إدارة المهمة بنجاح منقطع النظير.

وأضاف: سبق له العمل لمدة ١٥ سنة في تجارب عديدة وظروف صعبة، وانا متفائل للغاية، وسوف يحقق انجازات ونجاحات كبيرة.

وأكد احمد دياب أن الرابطة قدمت كل الدعم لل برتغالي روي فيتوريا خلال تواجده مديرًا فنيًا للمنتخب قبل رحيله.

وأكمل: الرابطة تعمل وسط ظروف صعبة وخلال فترة عملنا كان هناك العديد من التحديات مثل بطولات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية وغيرها.

وأشار دياب إلى أن هناك نجاحات ملموسة تجسدت في إنهاء الدوري بشكل منح الأندية الفرصة للحصول على الراحة وإقامة معسكرات اعداد ومراعاة اراحة اللاعبين.

وأضاف: لم نتوقع خروج منتخب مصر ووضعنا جدول كأس الرابطة في هذه الفترة، ولم يكن ممكنا ضغط المباريات بشكل أكبر، وبطولة الدوري هي الأعرق ولكن كان لابد من استمرار مباريات كأس الرابطة.

وأكمل: نحرص على إنهاء الموسم في نهاية يوليو.. ونحلم بأن يكون الدوري لدينا مثل الانجليزي ولكن اجندتنا ليست منضبطة ولدينا عدد ساعات سفر كبيرة في أفريقيا.

وألمح دياب إلى أن الأهلي أكثر الأندية مؤجلات بسبب مشاركته في ٥ بطولات، وأنه سيتم تأجيل مباراة طلائع الجيش وفقا للائحة، وأن هذا السيناريو تكرر خلال الموسم الماضي، وأن الدوريات في الجزائر والمغرب لم تتوقف أو استأنفت اللعب في كأس الأمم الإفريقية بسبب عدم وجود لاعبين محليين في منتخباتهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2