مستريح السيارات.. ضبط مسئول بشركة استولى على 14مليون جنيه من المواطنين

مستريح السيارات.. ضبط مسئول بشركة استولى على 14مليون جنيه من المواطنينصورة أرشيفية

حوادث وقضايا12-2-2024 | 13:06

تمكنت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات واقعة ادعاء تغيب أحد الأشخاص عقب قيامه بالاستيلاء على أموال من المواطنين.

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغا من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، بتغيب زوجها مسئول بشركة لتجارة وتوزيع السيارات، عقب خروجه للتوجه لمحل عمله الكائن بدائرة القسم مستقلاً سيارة أجرة، وتلقيها اتصالاً هاتفياً منه وأخبرها بتوجهه لإحدى المناطق لإنهاء بعض أعماله، وفى وقت لاحق تم العثور على السيارة المُشار إليها أمام مطعم بمحافظة القليوبية.

بالفحص تبين عدم صحة رواية المُبلغة وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام المذكور بالإدعاء بتغيبه، على خلاف الحقيقة، بالاتفاق مع زوجته لقيامه بالتحصل على مبالغ مالية قرابة الأكثر من 14 مليون جنيه من بعض المواطنين نظير استيراد سيارات لهم من الخارج وعدم التزامه بذلك وامتناعه عن سداد المبالغ المالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور وبمواجهته أقر باتفاقه مع زوجته على الاختفاء خشية مطالبة المواطنين له بالمبالغ المالية التى قام باستلامها على النحو المُشار إليه، وفـى وقت لاحق حضر لديوان القسم محاسب إحدى الشركات، محامى، من المتعاملين معه فـى تسليم المبالغ المالية لإحضار السيارات، وأبلغا بتحصل المذكور منهما على مبالغ مالية كبيرة مقابل شراء سيارات لهم، بمواجهة المذكور أيد ذات الأقوال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2