جيهان مديح محذرة من اتساع رقعة الحرب بالمنطقة: الدول الداعمة لجرائم الاحتلال أول من ستعاني

جيهان مديح محذرة من اتساع رقعة الحرب بالمنطقة: الدول الداعمة لجرائم الاحتلال أول من ستعانيجيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

مصر12-2-2024 | 20:52

أدانت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، استمرار إسرائيل في ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية للفلسطينيين العزل، مشيرة إلي قصف مدينة رفح المأهولة بالنازحين جراء الحرب، والتي تعتبر أخر الأماكن الآمنة في القطاع.

وأضافت "مديح" في بيان لها، أن ما تقوم به دولة الاحتلال انتهاك صارخ للقانونين الدولي والإنساني الدولي، متسائلة إلي متى يصم العالم آذانه عما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم شنيعة ضدد المدنيين العزل.

وأكدت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن مصر حذرت دائمًا من اتساع رقعة الصراع في المنطقة، موضحة أن نشوب حروب أو نزاعات أخرى في المنطقة، سيعاني من ويلاتها العالم أجمع، لاسيما الدول الداعمة لدولة الاحتلال وجرائمها.

وشددت على، أهمية التكاتف الوطني والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، في اتخاذ القرارات اللازمة التي تحفظ أمننا وسلامنا واستقرارنا، الذي لطالما بذلنا من أجله الغالي والنفيس، ومستعدون لبذل المزيد.

وقالت "مديح"، إن مصر لن تسمح بتصفية القضية بأي حال من الأحوال، لاسيما على حساب دول الجوار، مؤكدة نرفض التهجير القسري للأشقاء الذي يهدف في المقام الأول لتصفية القضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2