"صرف الإسكندرية" ترفع درجة الاستعداد لمواجهة الأمطار

"صرف الإسكندرية" ترفع درجة الاستعداد لمواجهة الأمطارشفط مياه الأمطار

محافظات13-2-2024 | 10:43

أعلن اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعدادات بالشركة اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٣ فبراير ٢٠٢٤، استعدادًا لهطول الأمطار، وفقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أمطارًا خفيفة إلى متوسطة الشدة ويصاحب ذلك نشاط للرياح تصل سرعتها من 35-40 كم/س على فترات متقطعة.

وأكد نافع، رفع درجة الاستعداد اعتبارًا من صباح اليوم وانتشار السيارات والبدلات واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات المحطات مع وقف الإجازات وبدل الراحات، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم على مدار الساعة في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، مشددا على تمركز ١٨٢ سيارة ومعدة بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها.

ونبه رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على جميع العاملين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها ثم تطهير الشنايش والشبكات لرفع أي مخلفات تجرفها مياه الأمطار.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم، لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، كما شدد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2