العاهل البحريني وأمير الكويت يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة

العاهل البحريني وأمير الكويت يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقةالعاهل البحريني وأمير الكويت

عرب وعالم13-2-2024 | 15:01

بحث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الثلاثاء، مع أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، خلال زيارته الحالية للمملكة، مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة ومجمل التطورات الإقليمية والدولية، وتداعياتها على الأمن والسلم الدوليين، بالإضافة إلى عدد من القضايا التي تهم البلدين الشقيقين وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

واستعرض الجانبين خلال اللقاء، المسار الأخوي للعلاقات التاريخية الراسخة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق الوثيق وسبل تعزيزه وتنميته.

وأكدا الحرص المستمر على تطوير وتنمية هذه العلاقات الأخوية العريقة، والدفع بمسارات التعاون والتنسيق والعمل المشترك في جميع المجالات التي تعزز مصالح البلدين والشعبين الشقيقين وتحقق تطلعاتهما المشتركة.

وأكد الملك "حمد"، أن العلاقات البحرينية الكويتية هي نموذج مشرف للعلاقات المتميزة بين الأشقاء وتستند إلى أسس قوية من الأخوة والترابط والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك، معربًا عن اعتزازه بجهود أمير الكويت في تعزيز الروابط وبالوقفات التي تقفها الكويت دائمًا تجاه البحرين.

وقلد الملك "حمد"، الشيخ مشعل الأحمد أمير الكويت، وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة، تقديرًا لجهوده ودوره البارز في توطيد العلاقات الثنائية وتوثيق الأواصر التاريخية بين البلدين الشقيقين.

أضف تعليق