صبري فواز ثاني ضيوف إيمان القصاص في "المصحة"

صبري فواز ثاني ضيوف إيمان القصاص في "المصحة"إيمان القصاص في المصحة

ثقافة وفنون13-2-2024 | 16:46

حققت حلقت النجم صبري فواز مع الإعلامية إيمان القصاص والتي يتم عرضها عبر قناتها على موقع (اليوتيوب)، العديد من ردود الأفعال الإيجابية خصوصًا مع قوة التصريحات التي أطلقها "فواز" في هذا اللقاء، ومن أهمها أن معايير النجومية في مصر مختلة جدًا ولا يوجد لها معايير واضحة ومحددة، وأنه يحلم بتقديم شخصية المعاق ذهنيًا، وتحدث عن حلمه في إنشاء أكاديمية للتمثيل.

وأن كلمة (الذوق العام) كذبة كبيرة، خصوصًا مع شعب مثل الشعب المصري تخطى سكانه الـ100 مليون نسمة، وأن المنتج الفني الخاص بـ تامر حسني و عمرو دياب لا يفرق عن المنتج الفني الخاص بأوكا وأورتيجا، ومصطلح (السينما النظيفة) نصب ومحاولة لاخفاء فشل البعض.

كانت الكاتبة الصحفية إيمان القصاص قد بدأت وعبر قناتها الخاصة على موقع (اليوتيوب)، بث حلقات برنامجها (المصحة)، والذي تستضيف فيه مجموعة كبيرة من أهم النجوم مثل، عماد متعب وأحمد بلال ومي عز الدين والمخرج محمد سامي و صبري فواز ومي سليم وعمرو رمزي، وكانت أولى الحلقات التي تم طرحها للنجم عماد متعب.

وتقوم فكرة البرنامج، على أن يتخيل النجم إنه نزيل ليوم واحد داخل ( المصحة النفسية)، ويمر بأربعة مراحل خلال اليوم، المرحلة الأولى وهي الاستقبال، والمرحلة الثانية هي جوه العنبر، والثالثة العلاج الذاتي، والرابعة والأخيرة هي فترة النقاهه، ويتضمن البرنامج عدد كبير من الاعترافات والتصريحات الحصرية التي تذاع لأول مرة.

إيمان القصاص كاتبة صحفية في مجلة صباح الخير، ولها كتاب صدر مؤخرًا بعنوان (حكايات الفن والسياسة)، وقدمت من قبل برنامج (أصل وفصل)، عبر قناة مؤسسة روزاليوسف على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2