بعد طلاقها.. تعرف على عدد زيجات شيري عادل

بعد طلاقها.. تعرف على عدد زيجات شيري عادلشيري عادل

ثقافة وفنون14-2-2024 | 13:41

تصدرت شيري عادل تريند مواقع التواصل أكثر من مرة، ليس بسبب جمالها ولا رشاقتها ولا أعمالها، وإنما بسبب فشل زيجاتها، التي لم تستمر أكثر من عام ونصف.

وأعلنت الفنانة المصرية، الأربعاء، رسمياً انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري بعد أقل من عام ونصف من زواجهما.

رغم نجاحها الفني، إلا أن شيري مرت بعدة تجارب زوجية لم تكتمل.

فكان أولها زواجها، من الداعية الشاب معز مسعود، الذي تزوجها في 12 يوليو من عام 2018، إلا أنهما انفصلا رسميا في عام 2019، أي بعد حوالي سنة وشهر ونصف من الزواج.

ووقتها أكدت شيري أن الزواج انتهى منذ شهر، أي مع ذكرى عيد زواجها الأول.

وفي أكتوبر عام 2022 أعلنت زواجها من الفنان طارق صبري، إلا أن الزواج هو الآخر دام رسميًا لـ14 شهرًا فقط، وإن كانت الشائعات قد طالتها في أكتوبر الماضي مع عيد زواجها الأول بأنها قد انفصلت، لكنها لم تؤكد أو تنف.

شيري من البداية كانت قد صرحت أن البعض رأى أنها تسرعت في هذه الزيجة، إلا أنها انجذبت لطارق، الذي وصفته بأنه "صاحب صوت عالٍ يظن الناس أننا نتشاجر عند حديثنا".

جدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل، أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبرى اليوم الأربعاء 14 فبراير عيد الحب 2024.

وكتبت شيري عادل عبر خاصية ستوري حسابها بتطبيق انستجرام، تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته.

واعتبر الجمهور أن طلاق شيري عادل و طارق صبري في عيد الحب هو حسد وعين، متمنين لهما العودة مرة أخرى.

شيري عادل، التي وُلدت في القاهرة عام 1988، حصلت على شهادة في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وكانت تظهر بموهبتها الفنية منذ الصغر.

قررت شيري منذ البداية أن تدخل عالم الفن، ورغم اختفائها لفترة خلال مرحلة المراهقة، إلا أنها عادت بقوة وأصبحت وجهًا مألوفًا على الشاشات العربية.

شيري عادل شاركت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية بعد عودتها، ومن أبرزها فيلم "حمادة يلعب" والذي قدمت فيه دور صديقة البطلة، كما قدمت أدوارًا مميزة في مسلسلات مثل "المرسى والبحار" و"السندريلا" و"قلب امرأة"، واشتهرت بدور الملكة ناريمان في مسلسل "الملك فاروق".

تألقت شيري عادل في السينما بأدوار مختلفة، وحصلت على جائزة أفضل وجه نسائي في مهرجان الإسكندرية عن دورها في فيلم "حسن ومرقص". كما شاركت في العديد من الأفلام مع نجوم كبار مثل كريم عبدالعزيز وعادل إمام وأحمد حلمي.

في السنوات الأخيرة، شاركت شيري عادل في عدة مسلسلات تلفزيونية، منها "بنات سوبرمان" و"الحصان الأسود" و"السهام المارقة" و"إلا أنا" و"أيام"، حيث أثبتت موهبتها وتنوعها في أداء الأدوار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2