حافلة الأهلي تتجه لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجزائر.. فيديو

حافلة الأهلي تتجه لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى الجزائر.. فيديوصورة أرشيفية

رياضة14-2-2024 | 14:44

تحرك فريق الكرة بالنادي الأهلي منذ قليل من مقر النادي بالجزيرة متجهاً إلى مطار القاهرة لبدء رحلة السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي صباح اليوم ، الخميس، أخر مران بالقاهرة قبل تحرك الفريق إلى مطار القاهرة لبدء رحلة السفر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة لخوض مباراة شباب بلوزداد بدوري ابطال أفريقيا التي ستقام في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

وكان مجلس الأهلي قد قرر تكليف محمد الجارحي، عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها التاسعة من مساء الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري بتوقيت القاهرة ، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر اليوم الأربعاء بدلاً من أمس الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كول.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2