غينيا الاستوائية تعاقب هداف كأس الأمم الأفريقية 2023

غينيا الاستوائية تعاقب هداف كأس الأمم الأفريقية 2023منتخب غينيا الاستوائية

رياضة14-2-2024 | 14:56

عاقب اتحاد كرة القدم في غينيا الاستوائية النجم إيميليو إنسوي، هداف بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد نهاية المسابقة القارية التي توج بها منتخب كوت ديفوار رغم تسجيله 5 أهداف.

وقاد إنسوي منتخب غينيا الاستوائية إلى صدارة المجموعة الأولى في البطولة وسجل 5 أهداف قبل الخروج من دور الـ 16 على يد منتخب غينيا.

وأصدر اتحاد كرة القدم في غينيا الاستوائية قرارًا بإيقاف إنسوي بعد التحقيق في عدم انضباطه قبل وبعد البطولة لحين إشعار آخر.

وجاء قرار إيقاف هداف الكان، بناءً على تقرير المدرب، خوان ميشا، بعد نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا ومن أجل فرض حالة من الانضباط والاستقرار فيما هو قادم من معسكرات.

وأكد اتحاد غينيا الاستوائية أن هذا القرار من أجل تحقيق أهدافه في المستقبل وإعلاء مصلحة المنتخب الأول فوق جميع اللاعبين.

كما عاقب اتحاد غينيا الاستوائية، اللاعب، إيفان سلفادور إيدو، الذي تورط في 29 يناير الماضي في مشكلة أدت إلى تدخل الشرطة في أبيدجان بعقوبة لم تحدد بعد.

وأشار الاتحاد إلى أن سالفادور قد تورط في حادث غير سار استدعى تدخل الشرطة في أبيدجان وتسبب في تأخر عودة المنتخب لبلاده بالإضافة إلى تصدير صورة سيئة عنه.

وخرج منتخب غينيا الاستوائية من دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة من غينيا، وأضاع إنسوي ركلة جزاء في المباراة التي شهدت إقصاء منتخب بلاده.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2