حسام حسن يدرس أسباب خروج المنتخب من أمم أفريقيا

حسام حسن يدرس أسباب خروج المنتخب من أمم أفريقياحسام حسن

رياضة13-2-2024 | 11:50

بعد تسلمه التقرير الذي أعده روي فيتوريا المدير الفني السابق، يدرس العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أسباب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية.

واتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن المدير الفني ل منتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي ل اتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب.

جاء ذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من 18 إلى 26، والذي يقام بالإمارات، ويشهد مشاركة منتخب مصر فى دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤخرا تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2