جامعة بني سويف الأهلية: نحرص على تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل

جامعة بني سويف الأهلية: نحرص على تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العملالدكتور منصور حسن

محافظات14-2-2024 | 16:33

أكد القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف الأهلية الدكتور منصور حسن، حرص الجامعة على تخريج أجيال قادرة على مواكبة احتياجات سوق العمل والمشاركة في عملية التنمية المستدامة للوطن، لافتًا إلى أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط، بل التعليم والتثقيف والتدريب، بما يعني بناء المجتمع بإعداد الطالب الجامعي إعدادًا كليًا.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، حرم الجامعة الأهلية وعددًا من المباني التعليمية؛ لمتابعة سير الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

والتقى رئيس الجامعة- خلال جولته- بعدد من الطلاب، وطالبهم بالمشاركة الفعالة والجادة في الأنشطة الطلابية؛ لصقل مهاراتهم إلى جانب الدراسة، مؤكدا أن الجامعة تقوم بتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية داخل الجامعة، مشدداً على تواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس وسط أبنائهم الطلاب.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة تقديم الدعم والرعاية اللازمة للتيسير على الطلاب، والإجابة عن كل استفساراتهم وحل أي مشكلات أو عوائق قد تواجههم، وتؤثر سلباً على دراستهم، مع التأكيد على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على المشاركة بها، بما يضمن اكتمال بناء شخصياتهم على النحو الأمثل.

أضف تعليق