إبراهيم حسن:  أطالب بمناظرة مع حمدى والخطيب قبل ما يموتوا « نحن رموز الأهلى غصب عن التخين»

إبراهيم حسن:  أطالب بمناظرة مع حمدى والخطيب قبل ما يموتوا « نحن رموز الأهلى غصب عن التخين»إبراهيم حسن:  أطالب بمناظرة مع حمدى والخطيب قبل ما يموتوا « نحن رموز الأهلى غصب عن التخين»

*سلايد رئيسى16-10-2018 | 16:13

كتب: أحمد الطوانسى
صرح ابراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق بتصريحات تلفزيونية يطالب فيها بمناظره مع عدد من الأشخاص الذين تواجدوا في فترة رحيلهم عن الاهلي عام 2000.
وأعلن حسن: فيما يتعلق برحيلنا عن النادي الاهلي هناك أشخاص أحياء مسئولين في القلعة الحمراء أثناء تلك الفترة وهم أعمارهم كبيرة واقتربوا من دار الحق.
وقال: أناشدهم قبل أن يموتوا بعمل مناظرة معي ليعلنوا للجميع هل رحلت أنا وحسام حسن بإرادتنا وهل كنا سبب في أي مشكلة وطلبنا أي طلبات مادية للبقاء أم لا.
وواصل: لم يجلس معنا أي طرف للتجديد في ذلك التوقيت وغير صحيح ما يتردد انه تم طلب التجديد لحسام وأنا لا فلم يقم أي شخص بمفاوضتنا بأي طريقة من الطرق.
وأتبع في تصريحات تلفزيونية لقناة ال تي سي: أطلب المناظرة مع كل من حسن حمدي والخطيب وعدلي القيعي ومحمد عبد الوهاب وهشام سعيد ليقولوا الحقيقة في هذا الأمر.
واختتم: ثابت البطل الله يرحمه ظلمنا وأنا أتمنى من الله أن يغفر له ويسامحه ولكنه ظلمنا فقد كان هو من يدير النادي كرويا في ذلك التوقيت.
أضف تعليق