وزير الزراعة التونسي يبحث مع سفيري اليابان و ألمانيا تعزيز آفاق التعاون

وزير الزراعة التونسي يبحث مع سفيري اليابان و ألمانيا تعزيز آفاق التعاونجانب من اللقاء

عرب وعالم14-2-2024 | 22:40

بحث وزير الزراعة والموارد المائية والصيد البحري عبدالمنعم بلعاتي تعزيز التعاون الثنائي بين بلاده و اليابان لاسيما في قطاعي تحليه المياه والصيد البحري، مؤكدة رغبة بلاده في مواصلة الشراكة وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين.

وجاءت تصريحات وزير الزراعة التونسي خلال لقاء عقده مع سفير اليابان لدى تونس "أوسوجا تاكيشي" والوفد المرافق له ..وفقا لبيان لوزارة الزراعة التونسية.

من جانبه، استعرض السفير الياباني لدى تونس المشاريع المشتركة بين وزارة الزراعة التونسية والوكالة اليابانية للتعاون الدولي والتي تعنى بالمنشآت المائية الكبرى، معربا عن استعداد بلاده لمواصلة التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات والمجالات الزراعية.

من جهة أخرى ، بحث وزير الزراعة والموارد المائية والصيد البحري مع السفير الالماني لدى بلاده "بيتر بروجيل" سبل تعزيز التعاون بين البلدين لمجابهة التداعيات السلبية للتغيرات المناخية على القطاع الزراعي، مثمنا التعاون التونسي الألماني في المجال الزراعي والمشاريع التي يتم إنجازها في هذا المجال.

بدوره، أكد السفير الألماني لدى تونس استعداد بلادهم لمواصلة التعاون مع تونس في كافة المجالات خصوصا المتعلقة بالزراعة والموارد المائية، معربا عن ترحيبه بدراسة كل المشاريع الجديدة التي تقدمها تونس في هذا المجال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2