البحيرة .. السكرتير العام يتفقد الأعمال الجاري تنفيذها ضمن حياة كريمة بـ أبو حمص

البحيرة .. السكرتير العام يتفقد الأعمال الجاري تنفيذها ضمن حياة كريمة بـ أبو حمصجانب من اللقاء

محافظات15-2-2024 | 17:55

قام اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة بجولة تفقدية لمتابعة عدد من الأعمال والمشروعات الجارى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بنطاق مركز ومدينة أبو حمص

وذلك في إطار متابعة الجهود المبذولة والموقف التنفيذى للمشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " على أرض المحافظة.

اللواء مدحت الزغد رئيس مركز ومدينة أبو حمص و د إبراهيم خضر وكيل وزارةالشباب والرياضة ب البحيرة ود كريمه السلاموني منسق المبادرة بـ البحيرة .

حيث قاموا بتفقد موزع كهرباء الجرادات المقام على مساحة 500م بقدرة 20ميجا فولت ومجمع الخدمات الحكومية و موقف جواد حسني المقام على مساحة 717م ليستوعب 26سيارة و نقطة الإطفاء المقامه على مساحة 200م و السوق الحضارى بجواد حسني المقام على مساحة 800 م و المجمع الخدمي والزراعي ووحدة طب الأسرة ومركز شباب جواد حسني.

وخلال جولته أكد السكرتير العام أن المحافظة شهدت تنفيذ عدد كبير من المشروعات الخدمية والتنموية ضمن المبادرة الرئاسية بهدف تحسين وإحداث تغيير جوهري فى حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً وتوفير عيشة كريمة فى ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذى تشهده جميع القطاعات.

مشيراً إلى أن المحافظة تٌولي إهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية، بالقرى المستهدفة في مختلف القطاعات من خلال خطة عمل متكاملة بين كافة الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات.

من الجدير بالذكر أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري يتم تنفيذها بـ 6مراكز لخدمة ما يقرب من ٣.٥ مليون مواطن بحراوى بعدد 42 قرية و 239 عمودية - 3967 تابع وبتكلفة 50 مليار جنية لتنفيذ 3915 مشروع بإجمالي 20 قطاع خدمي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2