الأناقة الهادئة أبزر مايميز إطلالات النجمات العالميات في عروض نيويورك للموضة

الأناقة الهادئة أبزر مايميز إطلالات النجمات العالميات في عروض نيويورك للموضةالأناقة الهادئة أبزر مايميز إطلالات النجمات العالميات في عروض نيويورك للموضة

منوعات17-2-2024 | 00:50

نشرت مجلة hello البريطانية تقريراً عن اطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن عروض الموضة في نيويورك أتت مميزة وكاجوال في الوقت عينه. فاختارت العديد منهن صيحات أنيقة تستحق التوقف عندها سواء من خلال الفساتين أو البدلات الفاخرة التي جعلتهن محط أنظار الجميع.


اطلالات النجمات العالميات برزت بأناقة ساحرة خلال حضورهن عروض الموضة في نيويورك وأبرزهن إطلالة النجمة Sarah Desjardins خلال حضورها عرض أزياء دار Christian Cowan. فسحرتنا بموضة الفستان الذهبي المستقيم والمتدرج مع الفراغات الملفتة على الاكتاف وجزء من اليدين، إضافة الى القصة التي لا تصل الى حدود الركبة مع طبقات النجوم المتدرجة على الجوانب ومن الجهة السفلى للتصميم بأسلوب أنيق.


ولفتنا الإطلالة الأنيقة للنجمة Blake Lively خلال حضورها عرض أزياء Michael Kors متألقة بموضة التدرجات البنية الهندسية. فاختارت التنورة القصيرة المرقطة بلوني الابيض والبني ونسّقتها مع التوب البنية الكلاسيكية، قبل إسدال المعطف اللماع مع النقشات عينها على كامل التصميم بطريقة ملفتة وجذابة.

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا، تمايل النجمة Beyonce خلال حضورها عرض Luar بأناقة البدلة الرسمية الرمادية الفاخرة والمتموجة بالحبيبات الفضية النافرة والكريستال البراق المنسدل على كامل الارجل والجاكيت بطريقة راقية. واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل الوشاح الراقي والشفاف الذي اختارته Beyonce على فروة الرأس والرقبة بطريقة متناسقة مع القبعة العريضة التي تنسدل على كامل الشعر بطريقة شبابية.


ومن الاطلالات الأنيقة التي أتت مميزة في عرض Michael Kors تألق النجمة Shanina Shaik بموضة الفستان الرمادي الضيق والذي ينسدل بقصته الضيقة الى أسفل الركبة. ولم تتخلى عن موضة المعطف المنقوش مع أقمشة جلد الأفعى المرقطة التي تبرز بكثير من الأنوثة على كامل التصميم. فبدت في غاية الأناقة والجاذبية مع هذه التصاميم الملفتة والشبابية.


وأتت إطلالة الجميلة Katie Holmes كاجوال بموضة اللون الاسود الفاخر من خلال تفاصيل الأقمشة الشفافة والدانتيل المفرغة. فلا يمكن الا أن نثني على هذه الصيحات سواء من خلال التنورة الطويلة أة التوب الضيقة. كما أكملت أناقتها بموضة البلايزر السوداء الطويلة والمتدرجة الى أسفل الخصر بأسلوب أنيق وتفاصيل خارجة عن المألوف.

ومن الاطلالات التي تستحق التوقف عندها، تألق الجميلة Olivia Palermo خلال حضورها عرض Jason Wu بموضة الفستان المنقوش والمنسدل الى الاسفل بقصة لا تحدّد مفاتن الجسم. وأرفقت إطلالتها بموضة الجاكيت السوداء الضخمة بقصة البومبر وتم إسدالها على الاكتاف بطريقة شبابية.

وفي إطلالة ثانية لها خلال حضورها عرض أزياء Alejandra Alonso Rojas، اختارت Olivia Palermo إطلالة مريحة وملفتة في الوقت عينه. فتألقت بصيحة التنورة الميتاليك المتدرجة مع الشق الامامي، ونسّقتها مع الكنزة الصوفية المضلعة ذات النقشات النافرة والياقة العريضة والعالية.

وأتت إطلالة النجمة Sofia Richie ملفتة خلال حضورها عرض Tommy Hilfiger مع تألقها بموضة المعطف البيج المترابط والدافىء. وحرصت على تنسيقه مع البنطلون الاحمر الداكن بأسلوب واسع ومريح لاستكمال إطلالتها الكلاسيكية.

https://www.hellomagazine.com/hfm/fashion-trends/513120/nyfw-best-dressed-celebrities-aw24/

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2