رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك تنعكس على إطلالاتها الحالمة

رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك تنعكس على إطلالاتها الحالمةرومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك تنعكس على إطلالاتها الحالمة

منوعات17-2-2024 | 00:52

نشرت مجلة Instyle الأمريكية تقريراً عن النجمة جينيفر لوبيز وزوجها النجم بن أفليك دائمًا ما يحرص كل منهما على دعم الآخر و الاحتفاء معه بنجاحه الفني، حيث يظهر الثنائي باستمرار معًا في الفعاليات الفنية، ويساندان بعضهما البعض خلال عرض أفلامهما وأعمالهما الجديدة، وتلفت جينيفر لوبيز الأنظار باستمرار بإطلالاتها الحالمة والخاطفة مع بن أفليك في تلك الفعاليات وتصبح حديث الجمهور ومحل اهتمامهم، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات التي جمعتهما معًا.

النجمة جينيفر لوبيز احتفلت خلال الساعات الماضية بفيلمها الجديد "This is Me... Now: A Love Story" والذي من المقرر عرضه يوم الجمعة عبر Prime Video، وتألقت جينيفر لوبيز خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد بإطلالة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد واستعرضت رومانسيتها مع زوجها بن أفليك الذي حرص على مساندتها في هذه المناسبة المميزة.

وظهرت جينيفر لوبيز وهي مرتدية فستان باللون الأسود جاء مجسمًا من الأعلى ومن قماش المخمل، مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكمام على شكل قفازات سوداء أيضًا، وانسدل الفستان منفوشًا وطويلًا بداية من الخصر وحتى أسفل بقماش شفاف مطرز بالتطريزات الفضية المتناثرة على معظم أنحائه، مع رسومات الأبراج الفلكية في نهايته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2