نابولى يستضيف جنوى لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالى

نابولى يستضيف جنوى لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالىنابولى يستضيف جنوى لاستعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالى

رياضة17-2-2024 | 02:29

يلتقى فريق نابولى الإيطالى مع ضيفه جنوى، في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة من مساء السبت، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل نابولى حامل اللقب، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقاط، جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات، فيما تلقى 8 هزائم، بينما يتواجد فريق جنوى في المركز الثانى عشر برصيد 29 نقطة.

وانتهت مواجهة فريق الجنوب مع جنوى فى الدور الأول بالدوري الإيطالي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويسعى نابولى لاستعادة الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام ميلان، بهدف دون رد فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وجاء هدف الوحيد عبر الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25.

وجاء هدف الوحيد عبر الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: ماينان؛ كالابريا، كياير، جابيا، ثيو هيرنانديز؛ عدلي، بن ناصر؛ بوليسيتش، لوفتوس تشيك، لياو؛ جيرو.

في المقابل جاء تشكيل نابولي كالتالي: جوليني؛ أوستيجارد، رحماني، خوان جيسوس؛ دي لورينزو، أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، مازوتشي؛ كفاراتسخيليا، سيميوني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2