ميلان يحقق فوزا ثمينا على نابولي بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

ميلان يحقق فوزا ثمينا على نابولي بهدف نظيف في الدوري الإيطاليميلان يحقق فوزا ثمينا على نابولي بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

رياضة12-2-2024 | 00:16

تغلب ميلان على ضيفه نابولي بهدف نظيف في إطار الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. سجل هدف اللقاء الوحيد الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من رافائيل لياو.

بهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث، بفارق 8 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، ونقطتين عن الملاحق يوفنتوس . أما نابولي، فتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز التاسع، بعد تلقيه خسارته الثامنة هذا الموسم.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، حيث حاول نابولي فرض ضغطه منذ بداية اللقاء، وأضاع فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة العاشرة، عندما ارتطم تسديدة جيوفاني سيميوني بالقائم بعد عرضية من كفاراتسخيليا. ولكن ميلان استغل أول فرصة له في المباراة، وافتتح التسجيل عبر ثيو هيرنانديز، الذي استقبل تمريرة على طبق من ذهب من لياو، وانطلق بسرعة نحو المرمى، وسدد كرة قوية على يسار جوليني، الذي خرج من مرماه دون جدوى.

في الشوط الثاني، حاول نابولي رد الصاع صاعا، وأنشأ عدة هجمات خطيرة، لكن دفاع ميلان كان في قمة التركيز والتضحية. كما أضاع ميلان بعض الفرص لتعزيز تقدمه وفشل نابولي في تغير النتيجة حتى صافرة النهاية، لتحسم المباراة لصالح ميلان.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2