رئيس جامعة الزقازيق يتفقد تطورات الحرم الجامعي إستعدادًا لإحتفالية اليوبيل الذهبي

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد تطورات الحرم الجامعي إستعدادًا لإحتفالية اليوبيل الذهبيجولة رئيس جامعة الزقازيق

محافظات17-2-2024 | 15:41

في إطار استكمال ومتابعة خطة تطوير الحرم الجامعي للإرتقاء بالمظهر الحضارى لـ جامعة الزقازيق، وضمن استعدادات الجامعة للإحتفال بـ اليوبيل الذهبي ومرور 50 عاماً على إنشائها، توجه اليوم د. خالد الدرندلي رئيس الجامعة، في زيارة تفقدية للوقوف على آخر المستجدات طبقاً لخطة تطوير الحرم الجامعي.

جاء ذلك، بحضور د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود.هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة، وأدهم عزت مدير مكتب رئيس الجامعة ومدير عام الادارة الهندسية والأمن الجامعي.

وخلال الجولة التفقدية، أكد د.خالد الدرندلي، على الإلتزام بالجدول الزمني للخطة ومتابعة مواقع العمل بالجامعة والتي سيتم إدخال تعديلات وتطويرات بها سواء بالمباني أوالطرق الرئيسية ومعاينة المقترحات التي تم طرحها على أرض الواقع للوصول إلى أفضل الرؤى الممكنة لإظهار الجامعة بأفضل صورة ممكنة.

كما أشاد رئيس الجامعة، بحجم الجهود المبذولة من قبل أساتذة كلية الهندسة ومعاوني أعضاء هيئة التدريس، لإظهار الجامعة بالمظهر المشرف الذي يعكس عراقتها ويخدم أبناء المحافظة والمغتربين، مؤكداً على سرعة الانتهاء من إتمام أعمال التصميمات حتى تظهر الجامعة بأرقى صورة لها احتفالًا بـ اليوبيل الذهبي للجامعة.

أضف تعليق