عودة الملك المصري .. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

عودة الملك المصري .. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

رياضة17-2-2024 | 17:34

حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا وثمينًا على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد جريفين بارك في افتتاح منافسات الأسبوع الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم اللاعب داروين نونيز بإحراز الهدف الأول لصالح فريقه ليفربول في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة بعد ضربة ثابتة لفريق برينتفورد تصدى لها دفاع ليفربول وصلت عند ديجو جوتا مررها برأسه إلى "نونيز" انطلق بها من منتصف الملعب ثم سددها لوب من فوق الحارس إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 43، أجرى فريق ليفربول تبديلًا اضطراريًا بنزول النجم الدولي المصري محمد صلاح بديلًا لـ ديجو جوتا الذي خرج مصابًا.

وعاد "صلاح" للمشاركة مع فريق ليفربول بعد غيابه عن الريدز بالفترة الماضية التي امتدت لـ30 يومًا، منذ إصابته في العضلة الخلفية يوم 18 يناير الماضي أمام غانا في الجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة الافريقية.

وبعدها لم يستطع "صلاح" إكمال مشواره مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، وعاد لتلقي العلاج في صفوف ناديه الإنجليزي، بداعي إصابته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب أليكسيس ماك اليستير الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 55 بعد كرة طويلة من حارس برينتفورد قطعها دفاع ليفربول ووصلت عند أحد اللاعبين مررها إلى محمد صلاح الذي استلمها ومررها إلى "ماك أليستر" الذي راوغ المدافع بمهارة ثم سددها أرضية مرت على يمين حارس برينتفورد إلى داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث لفريقه ليفربول في الدقيقة 68، الذي انطلق ليسددها أرضية بيساره مرت على يسار حارس برينتفورد إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75، سجل إيفان توني هدف فريقه برينتفورد الوحيد، وفي الدقيقة 86، أضاف اللاعب كودي جاكبو الهدف الرابع لفريفقه ليفربول بعد تمريرة رائعة من "دياز" وصلت عند جاكبو استلمها وسددها قوية على يمين الحارس إلى داخل الشباك؛ لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة، واصل فريق ليفربول صدارته لجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، بعد أن ارتفع رصيده إلى 57 نقطة يليه بفارق خمس نقاط، مانشستر سيتي وآرسنال، فيما تجمد رصيد فريق برينتفورد "لعب 24 مباراة" عند 25 نقطة في المركز الـ14.

أضف تعليق