نوال تطرح أغنية "أنا بلا فخر" من فيلم "عادل مش عادل".. فيديو

نوال تطرح أغنية "أنا بلا فخر" من فيلم "عادل مش عادل".. فيديونوال

ثقافة وفنون17-2-2024 | 19:03

طرحت المطربة نوال عبدالشافي، أغنية "أنا بلا فخر" من فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وشيري عادل، الذي يعرض حاليًا في السينمات، والأغنية من كلمات حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع كوليبكس.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا بلا فخر قلبي بقى اقوى من الصخر مبقتش احن وبقيت ف نعمه ببوس عليها ايدى وش وظهر، أنا بلا شك قفلت قلبي وبابه اتسك ولا الف خبطه ولا أي ربطه ماخلاص ياقلبي النحس اتفك، كنت ضعيفه واستقويت وكنت شاريه انا واستغنيتاه انا كنت وكنت وكنت أيوه كنت أنا بس بقيت كنت بريئه، واتجرئت كنت رقيقه بس اتغيرت أه أنا كنت وكنت وكنت بس تعالو شوفونى دلوقت، أنا بلا فخر قلبي بقا أقوى من الصخر مبقتش احن وبقيت ف نعمه ببوس عليها ايدى وش وضهر، أنا بلا شك قفلت قلبي وبابه اتسك ولا الف خبطه ولا أي ربطه ماخلاص ياقلبي النحس اتفك.

وطرحت مؤخرًا المطربة نوال عبدالشافي، الأغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وشيري عادل، وتحمل الأغنية اسم "لسة شوفتوا حاجة" من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب كوليبكس ومصطفى تاج.

وتقدم المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخصماك" أغنيتين ضمن أحداث فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، الأولى الدعائية للعمل التي تحمل اسم "لسة شوفتوا حاجة" والثانية أغنية "أنا بلا فخر" كما تشارك بدور إرهابية في الفيلم.

وأعربت مؤخرًا المطربة نوال عبدالشافي التي اشتهرت بأغنية مخصماك، عن سعادتها بخوضها أولى تجاربها في عالم التمثيل بمشاركتها في فيلم "عادل مش عادل" مع أحمد الفيشاوي، وقالت: "أحمد الله على التجربة الأولى في التمثيل خاصة أني أحب التمثيل من صغري".

وأشارت نوال عبدالشافي، إلى أنها سعدت بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي مضيفة: "العمل معه ممتع وهو إنسان على المستوى الشخصي مجتهد وموهوب فنيًا وساعدني كثيرًا".

فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

أضف تعليق