طلاب صحافة الأزهر يحصدون المركز الثالث في مهرجان الشروق الدولي

طلاب صحافة الأزهر يحصدون المركز الثالث في مهرجان الشروق الدوليمهرجان الشروق الدولي

الدين والحياة18-2-2024 | 11:40

فاز طلاب قسم الصحافة والنشر بكلية الإعلام بجامعة الأزهر بالمركز الثالث في جائزة الأفلام الوثائقية في مهرجان الشروق الدولي لإبداع طلاب الإعلام في دورته الثامنة ٢٠٢٤، والذي تنافست فيه نحو 42 جامعة حكومية وخاصة وأجنبية من مختلف الدول العربية، حيث تقدم الطلاب بمشروع مجلة «الوطن الأكبر» والذي حاز على إعجاب لجنة التحكيم.

وأكد د. رضا أمين عميد كلية الإعلام، أن الفوز الذي حققه طلاب قسم الصحافة والنشر بكلة الإعلام بجامعة الأزهر في مشروعهم الموسوم بـ «الوطن الأكبر»، يأتي استكمالًا لسلسلة الإنجازات التي يحققها الطلاب في الكثير من المسابقات الطلابية على مستوى الجامعات المصرية والعربية، فقد حصل طلاب الكلية في وقت سابق على مراكز متقدمة في مسابقة «إبداع» وغيرها من المسابقات التنافسية بين الجامعات.

فيما أشاد د. علي حمودة رئيس قسم الصحافة والنشر بمستوى طلاب القسم وأدائهم المتميز ومشاركتهم الفاعلة في مثل هذه الأنشطة الطلابية، مؤكدًا على دور وجهود أعضاء هيئة التدريس بالقسم في العمل الدائم على رفع أداء الطلاب .

وأعلنت إدارة المهرجان أن حفل توزيع الجوائز سيقام مساء الاثنين القادم 19 فبراير 2024، بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام وأساتذة وطلاب كليات ومعاهد الإعلام من مختلف الوطن العربي، فيما بلغ عدد الأعمال المُقدَّمة للمهرجان هذا العام ١٥٠ عملاً، وتكونت لجنة التحكيم من خبراء بارزين منهم المخرج القدير مجدي أبو عميرة، والمخرج الكبير أحمد صقر، والدكتورة إيمان يونس، عميد المعهد العالي للسينما، وغيرهم من الأسماء البارزة.

أضف تعليق