دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما الغاني

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما الغانيالأهلي

رياضة19-2-2024 | 10:34

أنهى مسئولو النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، إجراءات السفر إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتغادر بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي متوجهة إلى الأراضي الغانية غدًا الثلاثاء على متن طائرة خاصة لخوض مباراة ميدياما.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على إجراء عدة تغييرات فى تشكيل فريقه الذى يستعد لمواجهة ميدياما الغاني، المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دورى أبطال إفريقيا.

ويدرس كولر الدفع بـ عمرو السولية، لاعب خط وسط المارد الأحمر، في التشكيل الأساسى لتعويض غياب مروان عطية عن اللقاء بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بجانب غياب أليو ديانج بسبب الإصابة، كما يجري المدرب السويسري تغييرات على خط هجوم المارد الأحمر بإشراك الوافد الجديد وسام أبو علي بعد تعافيه من الإصابة بجانب عودة محمود كهربا للتشكيل بعد مشاركته كبديل فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد في ملعب 5 جويليه في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ورفع الأهلي رصيده لـ 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، ويأتي خلفه يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، ويتذيل ميدياما الترتيب برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2