بروتوكول تعاون بين إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي و"عرب سات"

بروتوكول تعاون بين إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي و"عرب سات"جانب من اللقاء

عرب وعالم19-2-2024 | 16:42

وقع رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عمرو الليثي، اليوم الإاثنين، بروتوكول تعاون مع رئيس شركة (عرب سات) المهندس الحميدي العنزي، وذلك على هامش مشاركة اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بمعرض مستقبل الإعلام "فومكس" بالرياض.

ويتضمن البروتوكول دعم التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وأن تقوم شركة (عرب سات) بدعم ورعاية مهرجان التليفزيون، الذي يقيمه اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي قريبا.

وأعرب الدكتور عمرو الليثي عن سعادته بتوقيع البروتوكول، مؤكداً أنه من أهم وأكبر الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد مع مؤسسة كبيرة وعريقة مثل شركة (عرب سات) ، ونتطلع إلى إقامة وتنظيم مهرجان تليفزيوني كبير مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة لـ (عرب سات) في هذا المجال، حيث تتولى دعم ورعاية المهرجان، كما نسعى إلي الترويج لـ (عرب سات) في الـ 57 دولة عربية وإفريقية.

من جانبه.. أشاد رئيس شركة (عرب سات) المهندس الحميدي العنزي، ببروتوكول التعاون، وأن الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد شريك استراتيجي، ونطلع إلى التعاون في كافة المجالات الإعلامية والتدريب والهندسية، من أجل ضمان الوصول بصورة وجودة عالية إلى كافة الدول الـ 57 التابعة لاتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2