"القاصد" يبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة المنوفية وشركة كير للمقاولات والصيانة

"القاصد" يبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة المنوفية وشركة كير للمقاولات والصيانةجانب من اللقاء

محافظات19-2-2024 | 17:01

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم الإثنين، المهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة كير للمقاولات وأعمال الصيانة، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والشركة لتنفيذ خطة الجامعة المستقبلية وتلبية احتياجاتها من أعمال المقاولات والصيانة.

وأعرب الدكتور أحمد القاصد، عن سعادته بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية العريقة شركة كير للمقاولات والصيانة، موضحاً أنه قد تم الاتفاق على قيام الشركة بما يتوافر لديها من إمكانيات وآليات للعمل وخبرات في مجالات التعاون المشتركة، ومنها تنفيذ أعمال (التصميم، التنفيذ، الإشراف، رفع كفاءة المنشآت، والصيانة والتشغيل، التجهيز، والتوريدات).

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة لديها خطة طموحة لتطوير الجامعة ومنشآتها، ومنها إنشاء المدينة الطبية، مشيرًا إلى أن الجامعة حصلت على موافقة بالبدء في إنشاء مبنى معهد الأورام كمرحلة أولى للمشروع، موضحًا أن اللقاء استهدف الإعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتراخيص، تمهيدًا للبدء في المشروع بداية العام المالي القادم.

ومن جانبه، أكد المهندس سيد فاروق، على إستعداد الشركة التام للتعاون مع الجامعة بما تمتلك من خبرات في تشيد المنشآت القومية وبناء المستشفيات والمنشآت الصحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2