البحيرة.. تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بقرى دمنهور تيسيراً على المواطنين

البحيرة.. تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بقرى دمنهور تيسيراً على المواطنينالبحيرة.. تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بقرى مركز دمنهور تيسيراً على المواطنين.

محافظات20-2-2024 | 00:37

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على إهتمام الدولة بتطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر ٢٠٣٠».

مشيرة الى استمرار توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بقرى مركز دمنهور بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث واصلت اليوم سيارة المركز التكنولوجي المتنقل عملها لليوم السادس على التوالي بقرى مركز دمنهور وسط إقبال من المواطنين الذين توافدوا على السيارة لتقديم طلباتهم والحصول على الخدمات المقدمة من خلال المركز التكنولوجى المتنقل .

حيث يتم خلالها تقدم العديد من الخدمات ، تسهيلاً على المواطنين، منها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع و تراخيص المحال العامة و تراخيص الاشغالات و الإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

أضف تعليق