ضبط مخدرات بـ 29.2 مليون جنيه بـ مطروح و الإسماعيلية

ضبط مخدرات بـ 29.2 مليون جنيه بـ مطروح و الإسماعيليةحشيش

حوادث وقضايا20-2-2024 | 14:35

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة 3 عناصر إجرامية ب الإسماعيلية تقدر قيمتها المالية بنحو 3.2 مليون جنيه، وكمية مخدرات قيمتها 26 مليون جنيه ببؤرة إجرامية بـ مطروح .

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بقطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية قد أكدت قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من نطاق دائرة مركزي شرطة الإسماعيلية وأبو صوير مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 30 كيلو جراما و5 كيلو جرامات من مخدر الهيروين .
كما تم ضبط عنصرين إجراميين بدائرة مركز شرطة أبو صوير ، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلوجرامات و3 كيلو جرامات لمخدر الهيروين.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 3.2 مليون جنيه

كما تمكنت الأجهزة الأمنية ب وزارة الداخلية من ضبط مخدرات قيمتها 26 مليون جنيه ببؤرة إجرامية بمطروح.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية ومديرية أمن مطروح قد أكدت قيام بؤرة إجرامية تضم عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم ، متخذين من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتم استهداف المتهمين وضبطهم وبحوزتهم 10 كيلوجرامات لمخدر البودر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات وبمواجهتهم أقروا بممارسة نشاطهم الإجرامي .
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 26 مليون جنيه تقريباً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2