محافظ المنوفية : معارض أهلا رمضان تهدف لرفع العبء عن المواطنين ومحاربة الغلاء

محافظ المنوفية : معارض أهلا رمضان تهدف لرفع العبء عن المواطنين ومحاربة الغلاءمحافظ المنوفية

محافظات20-2-2024 | 15:12

قال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون إن معارض "أهلًا رمضان" هدفها رفع العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة الغلاء وجشع التجار، مؤكدا استمرار إقامة العديد من نافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتغطية المراكز والمدن والقرى.

وأضاف المحافظ - خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء، معرض أهلا رمضان بمدينة الباجور، أنه تم تشكيل لجان من التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور الميداني على جميع المعارض؛ للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر السلع وإعداد تقرير بشكل يومي لاتخاذ اللازم.

وأوضح أن المعرض يأتي في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاستعداد التام لشهر رمضان المعظم، بجانب توفير كافة السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع ورفع العبء عن كاهلهم.

وأطلع على جودة السلع المعروضة وأسعارها المخفضة والاطمئنان من المواطنين بالالتزام بالأسعار مقارنة بمثيلاتها بالأسواق، موجهًا وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة للحالة العامة للمعارض وزيادة الكميات المعروضة من السلع لإتاحتها أمام المواطنين.

ونوه بأنه يتم تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأنشطة من خلال أجهزة المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة؛ للمرور على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة؛ للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة على السلع، ومراقبة جودة السلع والأسعار.

أضف تعليق