محافظ المنوفية يفحص طلبات عدد من المواطنين ويكلف بحلها

محافظ المنوفية يفحص طلبات عدد من المواطنين ويكلف بحلهاجانب من اللقاء

محافظات8-1-2024 | 12:59

التقى، صباح اليوم الإثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عددا من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام وذلك ضمن سلسلة لقاءات، التى يعقدها بشكل يومى.

واستمع المحافظ الى شكوى عدد من الأهالي بمركز ومدينة الباجور يتضررون من إقامة قاعة أفراح وحفلات بقطعة أرض فضاء مجاورة لهم بالمخالفة للقانون مما يلحق الضرر بهم، وعلى الفور وجه المحافظ بدراسة الشكوى ووضعها ضمن خطة الإزالات وذلك استجابة لمطلب الأهالى وحفاظا على هيبة الدولة وإنفاذ القانون.

وكلف المحافظ رئيس الجهاز الإداري للمنطقة الصناعية بقويسنا باتخاذ اللازم تجاه شكوى صاحب ورشة حرفية بالمنطقة الصناعية الأولي يتضرر من وجود عقبات تحول دون استمراره، والعمل على حلها فورا، مؤكدا دعمه الكامل للاستثمار والمستثمرين وتقديم التيسيرات اللازمة لهم كون قطاع الاستثمار أحد المحاور الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة.

كما تضمن اللقاء شكوى معلمة بمدرسة بهواش الثانوية الصناعية المشتركة بمنوف تتضرر من عدم الموافقة على نقلها إلى مدرسة الحديثة الإعدادية بنات. وقد وجه المحافظ بمراعاة ظروفها الاجتماعية، حيث إنها لديها ابنة من ذوى الهمم تحتاج رعاية خاصة، وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء باتخاذ اللازم تجاه طلب مواطن يلتمس توفير كشك لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة، مشيرا إلى أنه لا مانع من توفير كشك أو محل فى السوق الجديد مراعاة لظروفه الصحية الخاصة، وقد أكد محافظ المنوفية أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين .

أضف تعليق