انطلاق جولات "تيكني 2024" لتعزيز وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئة

انطلاق جولات "تيكني 2024" لتعزيز وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئةجولات تيكني

اقتصاد21-2-2024 | 12:48

أطلقت تيكني لإدارة المؤتمرات، جولات (تيكني 2024)، بدءاً من 17 فبراير، وحتى 2 مارس المقبل، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ضمن سلسلة الأنشطة المتنوعة التي تنظمها "تيكني" في جميع أنحاء مصر ، بهدف تعزيز وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئة.

وتتضمن الفعاليات، ورش العمل وحلقات نقاش وتدريبات عملية تركز على مجالات ريادة الأعمال والتمويل والتسويق، بالإضافة إلى إطلاق الدوري المصري ل ريادة الأعمال الذي يسعى لإختيار أفضل الشركات الناشئة في مجال الاقتصاد الأخضر في مصر .

وفي الدوري المصري ل ريادة الأعمال ، ستتنافس الشركات الناشئة على جوائز تصل قيمتها إلى 500.000 جنيه مصري، سيتم اختيار أفضل 36 شركة ناشئة لتقديم عروضها افتراضيًا على منصة (تيك توك)، وسيتم تقديم العروض النهائية في قمة "تيكني" القاهرة في مايو 2024.

وصرح المهندس طارق القاضي الرئيس التنفيذي لتيكني لإدارة المؤتمرات، أحد شركات مجموعة KD، والتي تشمل أيضًا شركة (ألكس انجلز للإستثمار الملائكي)، و(مجموعة مستثمري البحر المتوسط)، وشركة (ماركيد للدعاية والإعلان): "تهدف جولات تيكني إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتمكين الشباب في مصر، وتحقيق تواجد شامل للابتكار والتكنولوجيا في مختلف أنحاء البلاد.

وتعمل "تيكني" على تمكين الشباب وتشجيعهم على بناء مجتمع ريادة أعمال متكامل يساهم في تنمية الاقتصاد وخلق فرص العمل.

من جانبها، تهدف جولات "تيكني" إلى تسليط الضوء على دور ريادة الأعمال في التنمية الاقتصادية وتوفير المزيد من فرص الاستثمار لرواد الأعمال والشركات والمؤسسات في مختلف مناطق البلاد.

وتأتي جولات "تيكني" تحت رعاية Edventures، أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، جمعية شباب رواد الأعمال المصرية - YEN، التعليم من أجل التوظيف - EFE-Egypt، و شبكة رائدات الأعمال - WEN.

أضف تعليق