محافظ الدقهلية يفتتح الممشى السياحي الجديد على النيل بالمنصورة

محافظ الدقهلية يفتتح الممشى السياحي الجديد على النيل بالمنصورةجانب من الافتتاح

محافظات21-2-2024 | 19:32

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأربعاء، الممشى السياحي الجديد على النيل بالمنصورة، بطول 1,250 متر؛ ليكون متنفسا ترفيهيا لأبناء مدينة المنصورة؛ حيث يعد أطول ممشى سياحي بالمحافظة.

وأوضح مختار أن الممشى السياحي الجديد يضاف إلى العديد من المشروعات القومية، التي تم تنفيذها على مدار عشر سنوات الماضية، لا سيما المشروع الأكبر والأضخم في العصر الحديث آلا وهو مبادرة "حياة كريمة"، بالإضافة إلى افتتاح العديد من الميادين بنطاق المحافظة وتطوير إعادة رصف الشوارع، مشيراً إلي أنه جارى تطوير كورنيش النيل بالمشايه السفلية بالمنصورة.

وأشار إلى أن الدخول للممشى الجديد بالمجان ومراقب بمنظومة كاميرات وخدمات أمنية متواصلة، وخدمات نظافة متكاملة وهناك متابعة مستمرة للممشي، مؤكداً "أننا جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة مستمرون بكل عزم وإصرار على تطوير مدينة المنصورة عاصمة الفن والثقافة.

على صعيد آخر، قال محافظ الدقهلية إنه تم رفع رفع 440 طن قمامة بلدية و120 طن أتربة و500 طن مخلفات صلبة وناتج تقليم أشجار بحملة النظافه من الشوارع الداخلية والمداخل والمخارج وعلى الطرق بالمنطقة المركزية؛ لتحسين الصورة البصرية للمواطنين وتوفير بيئة صحية وآمنه لهم.

أضف تعليق