البطولة النسائية تسيطر على الأعمال الرمضانية لعام 2024

البطولة النسائية تسيطر على الأعمال الرمضانية لعام 2024صورة أرشيفية

ثقافة وفنون22-2-2024 | 14:27

يشهد هذا العام ظهور عدد كبير من النجمات الذين يسيطرون على البطولة الرمضانية خلال الموسم المقبل فيعود البعض منهم بعد غياب دام لسنوات عن المشاركة في الموسم الرمضاني المميز

الفنانة غادة عبدالرازق في صيد العقارب:
تشارك الفنانة غادة عبد الرازق أيضا في رمضان 2024 بمسلسل صيد العقارب ويأتي دورها في هذا العمل بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل تلت التلاتة.

تعيش غادة عبد الرازق صراعات كثيرة ومتنوعة في هذا العمل حيث تؤدي شخصية سيدة تخوض العديد من المشاكل مع عدد من الأشخاص في إطار إجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق.

الفنانة درة في إثبات نسب:
تقوم النجمة التونسية درة زروق ببطولة عدد من الأعمال الدرامية الجديدة خلال رمضان 2024 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل إثبات نسب تأتي بطولة درة لهذا العمل بعد ظهورها العام الماضي ببطولة مشتركة في مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد.
تدور قصة العمل في إطار إجتماعي حيث تجسد درة دور أستاذة جامعية بكلية الصيدلة وتتعرض للكثير من الظروف المأساوية والصعبة التي تحاول تجاوزها وسط ظروف إنسانية صعبة.

ياسمين صبري في رحيل:
بعد غياب استمر ثلاث سنوات تعود النجمة ياسمين صبري للمشاركة في رمضان 2024 بمسلسل جديد يحمل عنوان رحيل ويأتي ظهورها في العمل الذي يمتد إلى 15 حلقة بعد آخر مشاركة لها ب الموسم الرمضاني في مسلسلات فرصة ثانية في عام 2020، حكايتي في عام 2019.
وقع إختيار الممثلة المصرية هذه المرة ضمن أحداث مسلسل رحيل على دور مختلف تماما تقدمه للمرة الأولى حيث أنها إبتعدت تماما عن الشخصيات ذات الطابع الأرستقراطي التي جسدتها في أكثر من عمل فني سابق.

سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة:
تخوض الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة. جاءت مشاركة سلمى أبو ضيف بعد نجاحها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية المتميزة لتنجح في خطف إحدى البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2024.
اقتبست قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل وتجسد سلمى أبو ضيف فيه شخصية فتاة تدعى شيماء من عائلة بسيطة والتي تشكل منصة تيك توك عاملا مؤثرا في حياتها مما يعرضها للكثير من المشاكل والأزمات التي تغير حياتها تماما.

الفنانة سمية الخشاب في مسلسل ب 100 راجل:
تعود الممثلة المصرية سمية الخشاب هي للمشاركة في دراما رمضان 2024 في مسلسل بـ100 راجل جاءت مشاركتها بعد غياب عن شاشة رمضان منذ دورها في مسلسل ملحمة موسى في عام 2021 الذي قدمته مع الفنان محمد رمضان.
تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق بإحدى المناطق الشعبية بمصر وتلعب النجمة المصرية شخصية فتاة بسيطة تمر بظروف وتجارب صعبة تقلب حياتها رأسا على عقب

الفنانة ريهام حجاج في مسلسل صدفة:
تشارك الفنانة ريهام حجاج للعام الخامس على التوالي بعمل تلفزيوني في رمضان 2024 حيث تظهر في عمل جديد يحمل إسم صدفة.

الفنانة روجينا:
إختارت الفنانة روجينا المشاركة بعمل يتسم بالإثارة والغموض يحمل إسم سر إلهي ليمثل هذا العمل ظهورها للعام الثاني على التوالي بعد مشاركتها العام الماضي بمسلسل ستهم.

الفنانة مي عمر:
إختارت الفنانة المصرية مي عمر أداء شخصية المحامية وذلك من خلال بطولتها المطلقة لمسلسل نعمة الأفوكاتو وتدور أحداثه حول التحقيق في قضية قتل تشغل الرأي العام وتؤثر فيه.

الفنانة نور:
تشارك الفنانة نور فى رمضان بمسلسل جودر إلى جانب الفنان ياسر جلال وياسمين رئيس ووليد فواز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيرى.

الفنانة يسرا اللوزي:
تشارك الفنانة يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل حيث يشاركها بطولة العمل الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.
وتظهر الفنانة يسرا اللوزي خلال أحداث المسلسل بشخصية فتاة تدعى هايدي وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

الفنانة نيلي كريم:
تعود النجمة نيلي كريم للموسم الرمضاني بمسلسل فراولة الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2024.

وتنافس هذا العام بمسلسل كوميدي لايت والتي خطفت الأنظار بإسمه المختلف مسلسل فراولة في إطار الكوميديا الرائعة بمشاركة عدد من نجوم لتدخل نيلي في السباق الرمضاني هذا العام والذي يعرض عبر إحدي شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وفراولة فتاة متمردة تحلم بالشهرة والغناء والحرية وأوهمت السكان بأنها قارئة فنجان من الدرجة الأولي من خلال تجميع المعلومات

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2